العودة   منتديات يتيم الإمارات > •{[ يتُيمً الإُمًَارات للتُكنوْلوّجُياَ ]} • > يتيم الامارات للموبيلات > يتيم الامارات للرسائل mms\sms,

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم , 06:24 PM   #1
المطعونهـ
¬°•|الأعضاء|•°¬
الصورة الرمزية المطعونهـ

تاريخ التسجيل: 02-2010
United Arab Emirates
الإقامة : ــ
المشاركات: 14,364
المطعونهـ will become famous soon enoughالمطعونهـ will become famous soon enough
Kiss2 سِيْفْ الصَّبُرْ ذِبَحْتِنِي...ياسِيْفْ الصَّبُر...غُرْبَه وغَدِرْ آه من الغَدِر




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم حبيت أحط لكم بعض من المسجات إن شاء الله تعجبكم


أبي قلبك لي لحالي ولا غالي يشاركني.. مثل ما قلبك لك لوحدك ولا بعدك أحد ناسي.. أبيك تحبني بجنوووون لين الكون يحسدني.. على حبك على قلبك ويحسدني على الاثنين..

معدنك نادر ولا مثلك بشر.. وكل غالي وإن وضع جنبك رخيص.. ما أبيهك بالجواهر والدرر.. عارفٍ سعرك وأنا بسعرك بخيص.. إنت أندر شي في قاع البحر.. ما يجيبك كل غواصٍ يغيص..

لا جيت أبا أختار غيرك أرجع "أختارك".. ولا جيت أخونك أزيدك عشق "وأصونك".. عندي جنتي هي بالهوى "نارك".. بالضبط فيني جنون يشبه "جنونك".. اترك خطاياك واترك عنك "أعذارك".. انسى عذابي وقلي إنت "وشلونك"..

أنا في دنيتي إنسان ملكني دون ما أدري.. زرع في داخلي حبه ومع الأيام بدت تقوى.. أصول الحب وأصبح لي "عديل الروح".. ولو يزعل ولو يجفى ولو إنه يعاتبني.. يبقى لي "أعز إنسان"..

هلا بقلبي هلا بروحي هلا بمخفف جروحي.. هلا باللي متى أرسل تطيب وتنتعش روحي.. هلا يا بسمة الدنيا هلا يا راحتي والكيف.. هلا يا ضحكة تسوى "الدنيا ومن سكن فيها"..

تدري إنك نقطة ضعفي.. تدري إنك موتي وألمي.. تدري إنك البسمة اللي على وجهي.. وإنك الفرحة يوم تسكن قلبي.. تدري إنك محور حياتي ونبضي.. عشان كذا معذبني!!! لأنك "تدري"..؟!؟..

أبي أكتب قصيدة حب أبي جزلة معانيها.. أريدك بين هالعالم تفاخر يوم تقراها.. أبيك لحرفها تطرب أبي غيرك يغنيها.. أبي لا من سألت إنسان من اللي فيها سواها.. "تقول اللي سكن قلبي وروحي لي مهديها"..

لبى فؤادك يا منى الروح وين إنت؟؟.. ياللي حياتي دون وصلك ولا شي.. أقسم برب الكون مشتاق لك إنت؟!!.. شوقٍ يساوي من تنفس وهو حي..

يا صاحبي ما شفت مثلك بها الناس.. فيك الوفا والوقت شح الوفا فيه.. إنت اللي لين أظلم الليل نبراس.. ولا جارت كروب الدهر صحت أناديه.. وإنت اللي بين الذهب خاتم ألماس.. غالي الثمن عندي ولا حد يوازيه..

"أعزك" وأعز من عزك وأعز العز لو عزك ولو العز ما عزك" أحبك" وأحب اللي يحبك وأحب الحب لو حبك ولو الحب ما حبك أدوس الحب "وأعشقك" وأعشق اللي يعشقك وأعشق العشق لو عشقك ولو العشق ما عشقك لأبوها الحياة من دونك..

 دعواتي لك أن تحتويك دنيا الفرح في كل أمر.. وأن ترعاك رحمة الله طول العمر..
 خذ عمري على عمرك وعيش به دنياك.. خذ روحي تحت أمرك وخذ قلبي ترى يفدااااااااااااااك..

ما نسيتك بس تعمدت نسيانك.. أشوفك بتسأل علي.. أثاريك "ما يهمك" غيابي..

ما أرسلت أغني في غرام الغنادير.. ولا أرسلت أسلي خلٍ فاقد نديمه.. جيت ومعي صدق الولا والتعابير.. إحساس صادق والنوايا سليمة.. عندي غلاكم فوق كل التعابير.. "شيمة".. "وقيمة".. "وإحترام".. "وحشيمة"..

 سأظل أطلب صحبتك.. وتظل عيني دائمٍا تحن لرؤيتك..

جيتك ولا غيرك ذكرته بمسراي.. جيتك وكل إنسان غيرك نسيته.. جيتك وأنا ماني أبد تايه الراي.. جيتك وأنا مدري وش اللي بغيته.. جيتك وقلبي دقته تسبق خطاي.. جيتك وأقول "حبك ما قويته"..

يا أحلى إنسان وين رسايل الماضي.. يا ترى إنت زعلان وإلا كرتك الفاضي..

كل الخطا لو يجيني منك مسموح.. إلا البعاد ترى في حقي أكبر خطية..

طال صبري وانتهى حده.. يوم خلي طول غيابه.. ما عرفنا شو اللي صده.. مختلف جوه عن أحبابه.. ما درى بي كم أنا أوده.. ناهبٍ قلبي من أسبابه.. لو طلب عيني فلا أرده.. هو نصخ روحي وأنا أحيابه..

الدلع باسمي انكتب... مغرورة أبويه السبب..

اليوم أحبك.. بكرة أعشقك.. بعده في العناية المركزة.. والسبب "أمووووووووووووت فيك"..

بسألك لو فرقتنا الليالي بتنساني.. وتقسى على قلبي وتجفاني.. وإلا بتكون وافي.. تخيل لحظة غيابي أو يوصلك خبر وفاتي يا ترى بتقول "هم وانزاح" وإلا "فديته" رااااااااااااح..؟!!

الشوق يكبر وقدرك بالغلا يكبر.. شف ودك اللي خذاني وين وداني.. من كثر ما أشتاق لك وأغليك وأتصبر.. قام يتلعثم حنين القلب بلساني.. ما تجتمع بإنسان واحد مزاياك.. يا جامع كل المعالي لحالك..

لو جت رسالة منك يمي تسليت.. جلست أرددها وأعبر غلاها.. حتى لو إنها فاضية ما بها بيت.. يكفي رنين الشوق لا جا صداها.. غيرك رسايلهم ليا جت صديت.. ويعافها قلبي لا منه قراها..

أبسألك..!! لو قلت لك إن الحنان اللي بقلبك يخلي النسمة عطر.. وإن العذاب اللي بعيونك يعلم الناس الشعر.. ولو قلت لك إني أحبك أكثر من هموم البشر وكثر السهر.. ولو قلت لك إنك أقرب من عيوني للنظر.. وش يكون ردك..!؟!

أنا أهديك الغلا اللي ما عطاه إنسان لأي إنسان.. وأنا أهديك القصيد اللي عن أحزاني يسليني.. "أحبك" حب لا يمكن يعيش بعالم النسيان.. وأحطك في خفا قلبي وأشيلك في .. "نظر عيني" ..

يا روح روحي هزني "الشوق" ما بات.. "حبك" سكن بالجوف ظاهر وخافي.. مهما تباعدنا وطالت المسافات.. "وافي" ورب الكون مازلت وافي.. عندي تراك أغلى من "العمر" و "الذات".. أهديت لك "قلبي" وهذا اعترافي..

تدري "غلاتك" تساوي روحي وعيني.. وإنت اللي دايم "تطري" على بالي.. "حبك" تمكن في قلبي وفي شراييني.. "أنساك" هذا ترى من سابع المحالي.. وإن كان "قصدك" تعذبني وتشقيني.. أنا "كلي" فدااااااااااا لك يا بعد حالي..

 "تدري" وش اللي بها الساعة أتمناه..؟!! قربك دقيقة لو ثمنها "حياتي"..

 ليته شعور الناس يشبه شعورك.. "طيبة مع صدق ومشاعر وفية".. واللي أبد ما يعرفك ليته يزورك.. ويشوف بعيونه خواطر نقية.. لا يوم فيها للملأ ظاهر قصورك.. يكفي ملايين البشر عنك رضية..

إنت أقرب الناس مني وإنت محبوبي.. وإنت القريب البعيد ومني وفيني.. "إنت الأمل" "إنت عمري" "إنت مطلوبي".. وإنت القصايد وشعري وفرحة سنيني.. وش فيها لا صرت "أحبك" وإنت "محبوبي".. في ذمتك بعد هذا وش تسميني..؟!؟!

"بدون تطنيش" لك 5 دقايق للإجابة.. عندك فحم وينبك طوفة.. شو بتكتب عليها حقي..؟!؟..

شوقي ابتد منك وإنت الوفا والعون.. مالي غنى عنك لو بالبشر مليون..

فديت اللي من غلاته تعجز حروفي توفيه.. ما خلق ربي شراته ولا انوجد من يوازيه.. أحبه وأعشق صفاته وأدعي الله يخليه.. سعيد دوم بحياته وحلال الرزق يعطيه..

مهما ظروفي عن طريقك خذتني.. تبقى معي في داخل القلب ذكراك.. ومهما همومي بالحياة أجهدتني.. أنسى نكدها لو تراسلت وياك..

دايم على بالي ولو كنت مشغول.. واسمك كتبته في ملف الحبايب.. يرتاح صدري لو يجي منك مرسول.. ودنياي تظلم كلما صرت غايب..

أحبك وأعشقك أسلوبك.. وأذوب بنظرة عيونك.. أنا مالي غنى عنك.. عسى ما أخيب ظنونك.. وعساني فدوة لعيونك.. "عسى الله لا يفرقنا"..

لا ضاق صدرك غمض عينك وتذكر "شكلي".. ترتاح على طول "ناس مجربينها"..

سلامي للعزيز اللي عيوني تنتظر شوفه وقلبي ينبض بشوق ويبحث عن صدى صوته..

خلني في بالك وغيب.. أهم شي أبقى قريب.. إذا حصل واحتجتني.. صدقني تلقاني قريب.. تلقاني ظلك لو مشيت.. تلقاني دمعك لو بكيت.. تلقاني بسمة لو رضيت.. فيني ظنك ما يخيب.. مني وعد إني أكون "الصاحب الوافي الحنون"..

إن غاب صوتك ما غاب الاحساس.. تذكر إنك الأحاسيس ينبي.. لك موقع ما هو "لغيرك من الناس".. ولك معزة تجري بشريان دمي..

يعلني ما ذوق حزنك ولا أبكيك.. ياللي تسليني طرايف علومك.. لك خافقي خله معك في مساريك.. يسري معك لا ضقت ينقل همومك.. تزهر حياته يوم يسمع غناويك.. على صدى صوتك يعيش محرومك..

سلامي للعيون اللي تناظر شاشة الهاتف.. غلاها من غلا عمري عسى ربي يخليها..

ما هو جفا يا صاحبي قلة سؤالي.. عله يموت من نوى فيكم قطيعة.. وما هو تغلي يوم قل إتصالي.. في داخلي باقي معزتكم رفيعة.. أمنتك الله يالغالي في وصالي.. والصديق اللي ما يبيعك لا تبيعه..

يظلمني لو يظن إني نسيته.. نظر عيني هوى قلبي فديته.. دام الروح حيه أبد ما نسيته..
طول غيابك وإنت بالقلب موجود.. ما غبت عني يا بعد كل غالي.. أذكرك أنا لا شميت ريحة العود.. وأذكرك لا هب هبوب الشمالي.. أذكرك لا بانت لي أزهار وورود.. وأذكرك لا شفت القمر فوق عالي..

جيتك أمسي يا حلا القلب بالنور.. وأقول يا خلي هلا وكيف حالك.. يالله يا عساك بخير وطيب ومسرور.. وعسى الله لا يحرمني وصالك..

صورتك في عيني وفي القلب طاريك.. تعال شوف بدنيتي وش مكانك.. إن جيت كل دقات قلبي تحييك.. وإن رحت يكفيني بقايا حنانك.. أعاهدك ما يوم ممكن أخليك.. وما عاش من ياخذ بقلبي مكانك..

شفت القمر وشلون عالي.. ترى هذا قدرج ومعزتج وغلاج عندي..

أقدر على سنة جوع.. وأركض حافي أسبوع.. بس أنحرم من رسايلك.. أرجوك راجع الموضوع..

لو أدري إن الروح يا صاحبي تكفيك.. أرسلت لك روحي على باب بيتك.. ولو الغلا بالقلب يا صاحبي شيك.. كل الغلا اللي في رصيدي عطيتك.. قلبي يغرد كل ما مر طاريك.. تنساني الفرحة لو إني نسيتك..

في ذمتي كني بلا فكر مسحور.. غصب عليّ قلبي يناديك بإصرار.. الله عطاك شعور ما مثله شعور.. وسخر لك إحساس الغلا مثل الأنهار.. أحيان أقول إنك على البعد معذور.. وأحيان أحس إن الجفا ماله أعذاااااااااااااار..؟!؟..

إنت قالوا فيك أحلى مثل.. إنت قالوا فيك كل الغزل.. بسمتك نظرتك حتى رسايلك عسل..

يا مرحبا وأهلاً بذكرك وطاريك.. "أصيل" ولا لك بالبشر من يساويك.. طيبك غمرني وبالجميل من يجازيك.. كريم النفس وأنا أفتخر فيك.. تشهد لك أفعالك وطيبك ومماشيك.. "غالي" ولا لك بالغلا من يساويك..

إ ش ت ق ت .. "والشوق" وصل حده.. لا فيني أمنع الشوق.. ولا فيني ألقى اللي أحبه..

أحبك بجنون.. خلهم يدرون.. وش بيسون.. بيزعلون؟!؟.. خلهم من البحر يشربون..؟!!!

مهما طالت مسافات البعد.. ومهما طال الانتظار واللهفة.. وكان الشوق يعذب ويعذب..
فالحل واحد.. نيسان "مورانو" الجديدة.. "طريقك إلى الأحبة"..

إذا نادت الدنيا في يوم تبي تفرقنا.. طلبتك بالغلا بربك لا تطاوعها..

فيك لا يمكن أغير موقفي.. إنت محبوبي على كل الظروف.. ثابت الرأي ومهما تختفي.. لك مكانة فاقت الوصوف.. ترجمي يا دمعتي له وأوصفي.. حالتي بالحب مكسور الكفوف..
وأظهري الخافي لعينه واحلفي.. إن عيني غير عينه ما تشوف..

صدق الرسايل تعبر عن إنسان.. بس صدقني غلاك ما تشيله رسالة..

عمر قلبي ما يتغير عليك.. وتظل غالي وبدمي أشتريك.. ولو طلبت روحي ما تغلى عليك..

ترى عندي غلاك أبعد من اللي قد تصورته.. وأنا لا قلت "أعزك" أعني إنك كل وجداني.. جمعت الشوق يالمحبوب لك بحروف وأرسلته.. لجل تتذكره في هاتفك لا جيت تنساني..

اشتقت لك بالأمس واليوم مشتاق.. وبكرة إذا شفتك يزيد اشتياقي.. لحبك يزيد الحب وتزيد الأشواق.. ويزيد ما بين الضلوع احتراقي.. الله جمع فيك الحلاوة والأخلاق.. ومثلك لو دورت ماني بلاقي..

أحب دهن العود وأنواع الأطياب.. وأحب الناس ما تعرف القطيعة.. وأحب كل إنسان راقي وجذاب.. صدوق في حبه ونفسه رفيعة.. ترى الوفا بقلوبنا ماله أسباب.. فطرة وخلقها الله وصارت طبيعة.. "مساء الخير"..

أخاف الأشواق لا طولت تذبحني.. وأموت من سبتك في قمة أشواقي.. ما همني الناس تخسرني وتربحني.. بس المهم إنت لا تدمن على فراقي..

في غيبتك أحس بشيء "ناقصني".. وفي حضورك يكتمل النور بوجودك.. وتزيد فرحتي لا شفتك تراسلني.. وأزعل لا شفت رقمي خارج "حدودك".. تبي الصراحة في غيبتك كل شيء "ناقصني".. وحياتي يا حياتي هي مجرد "وجودك"..

جت لك بيوت الشعر عن عذب "الاحساس".. والشعر ما يوفي مزاياك كله.. لك بالحشا ود على غير مقياس.. غيرك لو وصل القمر ما وصل له.. غلاك عندي فارق عن غلا الناس.. لو هم خذوا بعضه لك القلب كله..

مو بإيدي إزعاجك بس "قلبي" هو اللي يبيك.. شاف عمره كله فيك ويصرخ "متوله عليك"..


شفت كيف الشمس تحضن بالدفا أرض "البشر".. هي بعيدة وحبها دايم "قريب".. هذا قلبي يالغلا ضم به أغلى "البشر".. لو بعد عني حبيبي يبقى من روحي "قريب"..

انتظرت من الزمن مثلك هدية.. وجيتني وعطيتك الخافق وداعه.. مرحبا يوم الزمن جابك عليه.. مرحبا والخير في وجهك شعاعه.. إن "رضيت" أرضيت بك نفسٍ رضية.. وإن "زعلت" يضيق بالكون اتساعه..

مشكور ياللي خصنا باهتمامه.. عمرك طويل وجعل ربي يعافيك.. كد قالوا الطيب يبين بكلامه.. وإنت فعلك وإهتمامك مزكيك.. مثلك عضب يفرض علينا احترامه.. طيبك وعطفك يجبر الناس تغليك..

منسى رفيقي لو تطول المسافات.. ولا صار غايب أذكره دوم بالخير..

داخل حشايه شوق يسألني عن أطيافك.. ومن جرب غلاك يوم صدقني ما يعافك..

جيتك وأنا ماني بتايه الرأي.. جيتك وأنا مدري وش اللي بغيته.. وإن كان تنشد ليش أنا جاي.. إبشر برد يقنعك لا قريته.. وإن مر يوم بالعمر منت وياي.. أشتاق لك شوق المسافر لبيته..

لو يجتمع في داخل الصدر "قلبين".. ما غير "نبضك" في حشا الروح لايق.. وإن كانت روحك ضيعتها العناوين.. تعال تلقى في ضميري "الحقايق".. "أغليك" أنا من بد ناس كثيرين.. و"القلب" لك "ديرة" إنت كنت ضايق..

جنست "حبك" داخل القلب تجنيس.. وقلبي "لحبك" صار مبنى وزارة.. إنت الوزير اللي تدير الأحاسيس.. وعقلي "لحبك" صار مكتب سفارة.. ومن المستحيل يهز حبك جواسيس.. و"لحبك" ضلوع القلب كلها مستشارة..

 إن كانت المعزة تبني بقلوبنا دار.. تأكد ترى لك داخل القلب ديرة!!..

يا رسالة سافري لقلب الغالي واسكني فيه.. ثم عودي وطمني قلبي عليه..

رسالة سبيشل.. لناس دمهم عسل.. أحبهم موت ولهم شووووووق عمره ما حصل..

صفحات الحياة كثيرة؟!.. ولكن أجملها صفحات أضاءتها جواهر صفاتك.. فضتها تواضعك.. ذهبها كرمك.. لؤلؤها حلمك.. وألماسها "حب في الله" جمعنا بين سطورها.. "جمعة مباركة"..

"أحبك" حب شرشبيل للسنافر.. "حبك" لي حكايات عالمية.. أخاف عليك مثل باباي على زيتونة.. إنت بالنسبة لي عدنان ولينا.. لا تعذبني مثل توم وجيري.. أنا بدونك مثل ماجد لعبة خشبية.. ما أنام الليل مثل بات مان.. كيف سندباد يفارق ياسمينة.. إنت في حياتي رحلة عنابة.. يرضيك أكون روحي مثل ماوكلي في الغابة..

لك في البعد شوق.. ولك في الغلا احساس.. ولك في الدنيا عزيز مستحيل ينساك..
صباحك صباح ما يصبحه قبلك أحد.. صباحك صباح يحفظك ربي الواحد الأحد.. صباحك وردة زرعها من حبك للأبد.. صباحك شهد من ذاقه ما شبع منه أبد..

عليك أهيم من الظما كل ما غبت.. تبعد وأجيك بصدق الاحساس وارد.. لو غبت عن عيني عن القلب ما غبت.. لو تبعد أبعد عن مجرة عطارد.. جاملت! جيت! أقفيت! صديت! عاتبت! .. تبقى العزيز اللي به الفكر شارد..

منك وعليك وفيك كل الحلا ذاب.. يا منتهى حلم الغلا والمحبة.. عجزت أعرف بناظري سر الاعجاب.. يا من عطاه أحلى حلا الناس ربه.. ثقل وعقل وأسلوب ساحر وجذاب.. وشلون ما تزداد فيك المحبة..؟!!..

نهار مر وودعنا وهل الليل بسكونه.. أحب أمسي على الغالي قبل ما تغمض جفونه..

تغيب بس على العهد باقي.. أصبر شوقٍ على الود لازال.. ما غيركم يا صاحبي للعين لاقي.. لك بالمحبة في لجا الروح منزال.. هاك الوعد مني ليوم الفراقي.. ما أنسى غلاكم لو الزمن بيننا طال..

أبا أكتب الشوق بجروحي وبعروقي أنا المشتاق.. أبا أكتب الحب بشعوري وباحساسي أنا الولهان.. حفرت اسمك على قلبي وقلت لعالم النسيان.. أنا منساك يا عمري أنا أموت في حبك وأبقى للأبد غرقااااان..

لو المشاعر ما تجي غير بالصوت.. بذلت لك بالصوت زايد حنيني.. أقول "أحبك" حيل وأفداك للموت.. طيبك يولع نار الأشواق فيني.. بس المحبة شيء أكبر من الصوت.. والشوق أكبر من مكاتيب يديني..

لك وحشة تسرق قلوب المحبين.. ودنيا بلا حسك تراها خسارة..

دنياي بدونك دنيا شمسها الألم وقمر ليلها الندم.. خلاص امسح اللي كتبته يا قلم.. واكتب بداله "دنياي ما تسوى يا بعد قلبي بدونك"..

علموني ما أقول مشتاق.. لأجل ما يتغلى الغالي.. بس لا صار الشوق يعذب الأشواق.. وصارت الأشواق تشتاق للغالي.. أكيد بفتح قلبي وبقول حيل أنا مشتاق لك يا صاحبي الغالي..

الحب عند الناس كلمة وحرفين.. والحب عندي له معاني ثمينة.. وحبي أنا يا ناس ماله موازين.. مثل البحر لا هاج تحت السفينة.. ويا طير سلم لي على الغالي الزين.. قله ترى العين من غير شوفه حزينة..

يا رب حط عينك عليها.. وكل حاجة حلوة اعطيها.. وخذ سعادة الكون وانثرها عليها.. يا رب احفظها ووفقها وهنيها.. يا عسى بهالدعاء تعرف وش كثر أغليها.. "جمعة مباركة"..

 يالله تجمعنا على خير ميعاد.. في جنة الفردوس نلقا بعضنا.. حيث إن بهالدنيا هم وبعاد.. أبكت كثير ونادر ما ضحكتنا.. ويا جعل حبك داخل القلب يزداد.. ولا يحصل في يوم نخسر بعضنا..

في أحد جنبك..؟!؟ قل لهم صاحب الرسالة يعشقني.. ويحبني أكثر منكم كلكم..

أحلى ما في صباحك والشمس تنور حياتك وأكون أول مسجاتك.. "صباح الخير"..

في شوفتك فرحة تنسيني أحزاني.. ياللي أحبك كثر حب البشر كله.. حبك طويل ولا أدري وين وداني.. أروح وأعود في ذرى ظله.. كاني نسيتك عسى هالعمر ينساني.. وإن ما درى خافقك عن هالغلا قله..

بشتري ضحكة شفاتك بألف دمعة من عيوني.. وأحتضن حزنك وضيقك حتى لو ضاعت سنيني..

تعال وشوف غلاك شلون أناني.. قاعد يقول للدم غصب عنك هذا مكاني..

إنت سهم في صدري لو نزعتك أموت.. وإن غرستك تسمع ألف صوت يقول "أحبك موت"..

ما تدري إني مع النفس أسولف بك.. وإنك إذا غبت إبسأل كيفها أحوال.. طيب مادام هالقلب تمسك بك.. تكفى كثر ما أفقدك خلني على بالك..

الثقل زين الواحد ما يصير ملقوف.. يفتح كل رسالة تجيه على طول..

في ناس لو ترحل سنين محد يسأل عنها.. وفي ناس لو تغيب لحظة "الروح تلحقها"..

لو يموت الشوق بقلوب البشر.. ما يموت بخافقي شوقي عليك.. خذ مسافة يوم وأسبوع وشهر.. وإعرف إني طول عمري أغليك.. بيننا الأيام وأحكام الدهر.. وراح تعرف وش كثر قلبي يبيك..

أبا أهدي لك نظر عيني وأنا يا صاحبي مسرور.. عساك تشوف في قلبي حروف الشوق مكتوبة..

يا مسى الخير مرة ويا مسى النور مرة ويا مسى الورد.. لك من الغلا مليون مرة..

حي الصباح اللي يساوي ملايين.. واللي بدونك ما لقا الصبح لونه.. إنت النظير لي شافتك العين.. وإنت الهوا والناس يتنفسونه.. يسعد صباحك يا صباح المحبين.. أنا أشهد إن الورد بك يوصفونه..

عطني سبب واحد يبرر غيابك.. يعني إذا طمنتني بها عيب.. على الأقل ارسل وش اللي غدابك.. إنسى المعزة وإعتبرها مواجيب..

من تحداني بغلاك أقبل تحديه.. ومن يشاركني بحبك قول لأمه.. في حوش بيتهم تتقبل تعازيه.. وإن كنت زعلان أنا أراضيك.. بتقول أحبك بقول أموووووت فيك.. بتقول بنساك بقول لك أتحدااااااااك..

يحدني لك شوق.. وشلون لك ما أشتاق.. وإنت الحلا والذوق.. يا عالي الأخلاق..

مستعد أعطيك لو تطلب عيوني.. مالي أغلى من نظر عيني يسواك.. لو جميع الناس من حبك جفوني.. يكفي إنك مخلص لي في هواك.. صورتك بالعين تحميها جفوني.. وصورة الإخلاص جسدها وفاك..

عندك خبر وش قيمتك في حياتي؟؟.. غالي ولك فيها مكانة وتأثير.. مهما افترقنا لك مودة ومحبة في ذاتي.. فيها الوفا رمز على كل تقدير.. ما أقول غير إنك بصمة في حياتي.. ولا أقول غير الله يذكرك بالخير..

يالله يا عسى الوقت كله دايم يهنا لك.. مع من تحبه وعند اللي يحبونك.. وتعيش في دنيتك ومحقق مرادك.. والناس دايم بفعل الخير يطرونك.. هذي تحية أتمنى تفّرح فؤادك.. واللي كاتبها يتمنى لك الخير كله..

قلبي عليكم يالغلا دوم نشاد.. قلبي وفي ما نسى دوم غالي.. يا ما تصبرت ولكن الصبر ما فاد.. وش حيلة المحتاج غير السؤالي.. أدعي من الله يحفظك رب العباد.. من كل مكروه على كل حالي..

يقولون الغلا ينقص لو طال الغياب.. بس وربي لو تروح لآخر الدنيا ما ينقص بقلبي غلاك..

تراك بالخاطر لو ما نشوفك.. غلاك ما يمحيه البعد وقل المواصـــــــــــــــــــيل..

عيني وقلبي وعقلي يحبونك.. وإن بغيت الصدق والحقيقة كلي أحبك.. عاشقك وعاشق أوصافك ومجنونك.. في الزعل والرضا قلبي على قلبك.. أوعدك ما أجرح إحساسك ولا أخونك.. كيف بفرح بغيرك والفرح قربك..

بتمر عليك وردتين.. افتح الأولى تذكر إني "أحبك".. افتح الثانية بوسة على خدك "أمووووت فيج"..

البعد صعب وكل شي تحملناه إلا المفارق ما قوينا نشيله.. وإذا بتعد شخصٍ توالف وياه عز الله إنك معاه موافق تنحني له..

يكفيني أحس بمحبتك ولو ما أشوفك.. مثل العطر يكفي عن الشوف شمه..

أنا الذي لو هزني الكون ما أنساك.. لو أرغمني الزمن بالجفا ما جفيتك.. ما ينساك قلب بالشوق أغلاك.. ولو تطلب عيوني يقولك عطيتك.. أنا تحت أمرك لو يكثر خطاك.. كلي فدا روحك وبروحي فديتك..

قولوا لها بالحيل طاويني الشوق.. شوق العيون اللي تمنى رضاها.. عندي لها يا ناس مكانة عالية فوق.. محبوبتي يا ناس "يسعد مساها".. رهيفة الإحساس بالحب والذوق.. فيها مشاعر صادقة من وفاها.. فينا الوفا والصدق للحب "مخلوق".. تميزت به يوم ربي عطاها..

بيني وبينك شي ما هو مع الناس.. شي ولكن بس بينك وبيني.. لا هي "مشاعر" تنوصف ولا هي إحساس.. لكنها أصدق من النبض فيني.. هذا هو "الود" الذي ماله قياس.. وحدة قياساتها "غلاك وحنيني"..

لو وصفت الشوق فيني ما أظن إنه كفاك.. ولو وصفت دقات قلبي كل دقة تفتديك.. ولو أقول إني أحبك وأشغل الدنيا بهواك.. بتكون كلمة أحبك والله شوية عليك..

ما تنكسر بالهوى عزت النفس.. ربي خلق من الحلوين مليون.. بشطب على اسمك وبضرب عليه إكس.. واللي غلط مرة يعرف الصح مضمون.. إخس على من لاعرف قدرنا إخس.. يجهل يحسب الناس لرضاه يسعون..

جمـــــ طيبة ـــــعة.. ودعـــــــ مجابة ــــــوة.. وجــــــ مرجوة ــــــنة..

مشتاق له يا ناس مقدر أخليه.. الله يرحم حالتي في بعاده.. عيني وقلبي ومعها الروح تغليه.. قدره بصدري فارش له وسادة.. لا مر طيفه في خيالي وطاريه.. شفت الحياة أجمل وزادت سعادة..

إن كانت عيني تفقدك.. تظل بخيالي صورتك.. ويبقى قلبي يردد عسى ربي يحفظك..

احساس "حبك صار بالقلب مفهوم.. العين لا من "غبت" تسألني وينك..؟؟..





الرابط المختصر للموضوع :
المطعونهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم , 01:25 AM   #2
بهجة دبي
¬°•|الأعضاء|•°¬
الصورة الرمزية بهجة دبي

تاريخ التسجيل: 07-2010
United Arab Emirates
الإقامة : دبــ dxb ــي
المشاركات: 80
بهجة دبي is on a distinguished road
افتراضي رد: سِيْفْ الصَّبُرْ ذِبَحْتِنِي...ياسِيْفْ الصَّبُر...غُرْبَه وغَدِرْ آه من الغَدِر

أحبك بجنون.. خلهم يدرون.. وش بيسون.. بيزعلون؟!؟.. خلهم من البحر يشربون..؟

ياا عيني عليج و ابدااعج
ونتريا الزوود
بهجـ ـ ـة دبي
بهجة دبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم , 01:27 PM   #3
حمود الجسمي
¬°•|الأعضاء|•°¬
الصورة الرمزية حمود الجسمي

تاريخ التسجيل: 02-2010
United Arab Emirates
الإقامة : الأمارات
المشاركات: 5,470
حمود الجسمي is on a distinguished road
افتراضي رد: سِيْفْ الصَّبُرْ ذِبَحْتِنِي...ياسِيْفْ الصَّبُر...غُرْبَه وغَدِرْ آه من الغَدِر

تسلمين أختي ع الطرح
يعطيج العافية
تقبلي مروري الطيب
حمود الجسمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم , 10:21 PM   #4
‏»‏• ـآڷڰـآڜـــــڂ ¦¦♥
¸ђάмș άł şħŏŎģ
الصورة الرمزية ‏»‏• ـآڷڰـآڜـــــڂ ¦¦♥

تاريخ التسجيل: 03-2010
United Arab Emirates
الإقامة : ~. UAE - SHJ ..]
المشاركات: 13,599
‏»‏• ـآڷڰـآڜـــــڂ ¦¦♥ is on a distinguished road
افتراضي رد: سِيْفْ الصَّبُرْ ذِبَحْتِنِي...ياسِيْفْ الصَّبُر...غُرْبَه وغَدِرْ آه من الغَدِر

تسِلمينِ اختي على المسجـآآت الغـآآؤيهـِ

وربي يعطيـِج العـآآفيهـ

ونترقب آلمزيد منِْ صؤؤبجِ ..
‏»‏• ـآڷڰـآڜـــــڂ ¦¦♥ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم , 07:56 AM   #5
ذبحني عشقه
¬°•| الإدارة التنفيذية|•°¬
الصورة الرمزية ذبحني عشقه

تاريخ التسجيل: 02-2010
United Arab Emirates
الإقامة : كان شوقه للعين وتغير واصبح قلبه ينبض بنبض ثااني
المشاركات: 37,581
ذبحني عشقه is on a distinguished road
افتراضي رد: سِيْفْ الصَّبُرْ ذِبَحْتِنِي...ياسِيْفْ الصَّبُر...غُرْبَه وغَدِرْ آه من الغَدِر

تسلم لنا يمنــأّّج ..

على النقلهـ الجميلهـ .. ربي لا هنـــــأآأآأآأآأآأج ..

تقبليـــــــــ مروريــ ..
ذبحني عشقه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الموقع مراقب من قبل شرطة دبي ألكترونية

الساعة الآن 12:46 AM.